التخطي إلى المحتوى

منذ اعلان شركة سامسونج عن كشف النقاب عن هاتفها الجديد جلاكسي اس 8 في نهاية الشهر الجاري تزداد الشائعات و التسريبات عن الهاتف بالظهور حيث نشر موقع BGRR المختص بالتكنولوجيا و التقنية صور جديدة لم تظهر في السابق للهاتف الجديد.

و تعتبر هذه التسريبات هي ثاني تسريب لصور هاتف جلاكسي اس 8 و ذلك بعد نشر ايفان بلاس المدون الشهير صورة واضحة للهاتف علي حسابه الشخصي بتويتر و التي يبدو انها الصور الترويجية الرسمية للهاتف، و قد اظهرت التسريبات بان الهاتف يتمتع بشاشة من نوعية سوبر اموليد ذات حواف جانبية نحيفة للغاية و كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بكسل في المساحة العلوية المتبقية من هذه الحواف و بجوارها ماسح ضوئي لقزحية العين، كما تلاحظ تغير الزر الرئيسي بازرار علي الشاشة.

و تظهر الصور الجانبية نظرة دقيقة للهاتف خاصة في الاطار المنحني و التصميم الرقيق الاملس للجهاز، كما تظهر الصور بشكل واضح ان شركة سامسونج قررت البقاء علي منفذ سماعات الرأس 3.5 مللي متر القياسية بالاضافة الي تمتع الهاتف بمنفذ USB-C للشحن و نقل الملفات.

جلاكسي اس 8
صورة مسربة عن واجهة الهاتف
جلاكسي اس 8
صورة مسربة عن هاتف

جلاكسي اس 8
صورة مسربة عن منفذ سماعات بالهاتف

و من جهة ثانية فقد نشر مؤخرا علي Weibo شبكة التدوين الصينية الشهيرة مقطع فيديو يظهر فيه هاتفي جلاكسي اس 8 و اس 8 بلس بشكل سريع و موجز و ذلك يخالف ما توضحه الصور المسربة.

[vsw id=”https://www.youtube.com/watch?v=I6bX5k2DfjM” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]