التخطي إلى المحتوى

اصدرت اليوم الخميس شركة سوني  احدث كاميراتها المدمجة Cyber-shot HX350 التي تتمتع بخاصية التكبير العالي في الامارات المتحدة العربية حيث تتوفر الكاميرا في متجر سوني بدبي مول و المتاجر الكبري بالامارات بسعر يصل الي 1699 درهم اماراتي.

و قد اوضحت الشركة بان الكاميرا تتمتع بمواصفات نوعية لالتقاط اجمل الصور للمناظر الطبيعية و الحياة البرية الجذابة بالاضافة الي الصور العائلية مضيفا بان مزايا الكاميرا سهلة الاستخدام حيث تمتاز بعدسات من نوعية ZEISS Vario-Sonnar T التي توفر حجم تكبير بصري يصل الي 50X و ذلك يعادل زاوية واسعة بمعدل 24 ميلليمترًا لـ 1,200 ميلليمتر للصور الفوتوغرافية الكبيرة.

بالاضافة الي تمتع الكاميرا بدعمها تقنية Optical Steadyshot التي تمنع التذبذبات المحمولة مما ياساهم في تجنب التقاط الصور المشوشة بالاضافة الي التحويل السريع للعدسات حتي تصحح ادني هزات اليد كما تتمتع الكاميرا بتقنية Intelligent Active Mode التي تقوي صورة مقاطع الفيديو لكي تكون اكثر وضوح و خالية من اي تشويش و يدعمها تقنية سوني لتحليل الاطار.

و تشمل الكاميرا علي مستشعر من نوعية Exmor R CMOS ذات الاضاءة الخلفية عالية الدقة بمعدل 20.4 ميجا بكسل الي جانب معالجة الصور BIONZ X و تقنية دعم TRILUMINOS Colour support و التي تتلائم مع تليفزيونات سوني من نوعية BRAVIA.