التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة يوتيوب في بيانها عن اطلاقها احدث خدماتها للقنوات التليفزيونية تسمي ب Youtube TV و تحتوي علي مجموعة من مئات القنوات من شبكات البث المختلفة مقابل قيمة الاشتراك بها حوالي 35 دولار امريكي، و قد اوضح الشركة بان هذه الخدمة تقدم افضل ما يوجد في البث التليفزيوني المباشر خاصة المسلسلات و العروض الممتعة و الاحداث الرياضية المباشرة.

“تقدم خدمة Youtube TV أفضل ما بالبث التليفزيونى المباشر، خاصة المسلسلات والعروض الممتعة مثل The Big Bang Theory و’Scandal، بجانب الأحداث الرياضية الحية”.

و قد ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية بان خدمة Youtube TV سوف تضمن باقة مكونة من قنوات تليفزيونية عالمية مثل قناة فوكس و فوكس نيوز و برافو و ABC وCBS و غيرها كما سوف ستوفر الخدمة الخدمة السحابية ذات حدود تخزينية فائقة.

بينما اوضحت شركة جوجل في بيانها بان العديد من البشر يحبون مشاهدة التليفزيون بجميع مجالاتها من رياضة و اخبار عاجلة و اعمال درامية و غيرها و لكن توجد الكثير من القيود عليالمستخدمين في كيفية مشاهدة التليفزيون في اليوم حيث ان المشاهدين لا يستطيعون مشاهدة التليفزيون عندما يريدون ذلك تبعا لشروطهم و بدون التزامات و نقيض ذلك مشاهدة الفيديو علي شبكة الانترنت.

و اضافت جوجل بان يوتيوب اطلقت هذه الخدمة تلبية لطلبات و رغبة المستخدمين في مشاهدة بث تليفزيوني مباشر بدون متاعب للاستمتاع به بالاضافة الي رغبة المستخدم في عدم شعوره بالقلق تجاه امتلاء ذاكرة اجهزتهم ففي كثير من الاحيان لا يرغب المستخدم في تفويت مشاهدة مباراة كرة قدم مهمة او مسلسله المفضل لذلك طالبوا بان يصبح التليفزيون مثل يوتيوب.