التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس حيث يقام موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس يوم الأربعاء الموافق واحد من شهر آذَارُ وهذه المباراة من ضمن الأسبوع الخامس والعشرون من مباريات الـدوري الإسباني الدرجة الأولى وتعتبر هذه المباراة من مباريات آلإياب وسوف تقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس علي ملعب سانتياغو برنابيو, مدريد، اما عن موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس فسوف تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف وذلك بتوقيت جمهورية مصر العربية بينما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف وذلك بتوقيت جرينتش موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس :

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس فسوف تذاع المباراة علي مجموعة قنوات بي ان سبورت ويدخل فريق ريال مدريد مباراة فريق لاس بالماس وهو يتواجد الآن في المركز الثاني من جدول ترتيب الـدوري الإسباني الدرجة الأولى وذلك برصيد 52 نقطة حققهم فريق ريال مدريد من أَثْنَاء اللعب في 22 مباراة حيث فاز فريق ريال مدريد في ستة عشر مباراة بينما تعادل فريق ريال مدريد في اربعه مباريات بينما خسر فريق ريال مدريد في مبارتين .

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس :

بينما يدخل فريق لاس بالماس مباراة فريق ريال مدريد وهو يتواجد الآن في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الـدوري الإسباني الدرجة الأولى وذلك برصيد28 نقطة حيث فاز فريق لاس بالماس في سبعة مباريات بينما تعادل فريق لاس بالماس في سبعة مباريات بينما خسر فريق لاس بالماس في عشرة مباريات ويسعي فريق لاس بالماس في الغلبة في هذة المباراة والحصول علي الثلاثة نقاط .

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس الأربعاء في مباريات اللاليجا، يتواجد الفريق الملكي ريال مدريد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة حققها الفريق بعد الفوز في سبعة عشرة مناسبة، فيما تعادل في أربعة مباريات، وإنهزم ريال مدريد إلي حدود الساعة في الدوي في مواجهتين، ومن الجهة المقابلة يدخل فريق لاس بالماس مباراة ريال مدريد وهو في المركز الثاني عشر من ترتيب اللاليجا برصيد 28 نقطة.

حققها الفريق بعد أن حقق نتيجة الفوز في سبعة مباريات، والتعادل في مثلها، فيما انهزم في عشرة مباريات، وتجدر الإشاراة أن ريال مدريد قبل مباراة اليوم لديه مباراة مؤجلة في اللاليجا ضد سيلتا فيجو. هذا وكانت نتيجة ريال مدريد ولاس بالماس في مباراة الذهاب انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين هدفين مقابل هدفين

قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس في الدوري الأسباني:

كشف المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد ” زين الدين زيدان ” ، عن قائمته المكونة من 19 لاعب والتي سيخوض بها مباراة الغد ضد فريق لاس بالماس، وجاءت القائمة كالتالي:

في مركز حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، روبن يانيز. في خط الدفاع اللاعبين: داني كارفخال، بيبي، سيرجيو راموس، ناتشو، مارسيلو. واختار زيدان في خط الوسط اللاعبين: توني كروس، جيمس رودريجيز، كوفاسيتش، لوكا مودريتش، أسينسيو، إيسكو. وفي خط الهجوم اللاعبين: كرستيانو رونالدو، كريم بنزيمة، جاريث بيل، فاسكيز، ألفارو موراتا.