التخطي إلى المحتوى

نشر اليوم الاربعاء ايفان بلاس المدون التكنولوجي الشهير علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة بها تسريبات توضح الصورة الترويجية الرسمية لهاتف جلاكسي اس 8 موضحا بان تصميم الهاتف الذي اعتمدت عليه شركة سامسونج بانه جميع المستخدمين كانوا في انتظار هذا التصميم.

و توضح الصورة المسربة عن هاتف جلاكسي اس 8 من الجهة الامامية و التي تتطابق مع التسريبات السابقة عن الهاتف خاصة في تصميم الهاتف و شاشته التي تغطي الجهة الامامية الكامة كما تظهر الصورة بان الهاتف الغي منه الزر الرئيسي، و يعد ذلك التسريب الثاني عن هاتف جلاكسي اس 8 حيث ظهر منذ يومين ماضين تسريبات لعدة صور و 3 مقاطع فيديو عن الهاتف.

و تعتمد شركة سامسونج بدرجة كبيرة علي اصدار هاتف جلاكسي اس 8 في الاسواق بسبب ما عانته الشركة في العام الماضي من حادثة انفجار هواتف جلاكسي نوت 7 مما ادي الي سحبها من الاسواق، و قد نشرت الشركة مقطع فيديو ترويجي عن هاتف جلاكسي اس 8 قبل يومين من اعلانها موعد كشف النقاب عن الهاتف لافتا بان الهاتف سوف يحدث ثورة في تاريخ الهواتف الذكية.

و الجدير بالذكر ان شركة سامسونج قد كشفت علي هامش مشاركتها بمعرض MWC 2017 عن 3 اجهزة لوحية تشتغل بنظامي اندرويد و ويندوز كما حددت موعد كشف النقاب عن هاتف جلاكسي اس 8 يوم 29 مارس القادم في مؤتمر صحفي بمدينة نيويورك.