التخطي إلى المحتوى

اعلن اليوم البنك المصري عن قبول طلبات التعيين في وظائف البنك الأهلي المصري وسوف يتم تلقي الطلبات لوظائف البنك الأهلي المصري إعتباراً من اليوم حتي 31-12-2017 ،الاعلان الرسمي لوظائف البنك المصري الأهلي وقد اعلن عن وجود العديد من الوظائف الشاغرة في البنك الأهلي المصري وذلك عن طريق الإعلان في موقع البنك الأهلي المصري بتاريخ 12-11-2016 عن وظائف البنك الأهلي المصري 2017، للتقديم على وظائف البنك الاهلي المصري بالقاهرة لحديثي التخرج 2013 – 2014 – 2015 -2016 – 2017 تابعوا معنا ابرز تفاصيل وظائف البنك الاهلي المصري الجديدة بالقاهرة 2017 .

فرص عمل بالبنك الاهلى المصرى بالقاهره الكبرى

من خلال اعلان البنك الاهلي المصري عن توفر وظائف خالية في التخصصات المطلويه تجاره-حقوق-هندسه -علوم حاسب -اقتصاد وعلوم سياسيه نقدم لكم  شروط التقديم على الوظائف والأوراق المطلوبة من المتقدمين وطريقة ارسال الاوراق والتقديم للوظيفة.

شروط التقديم

ان يكون الخريجين من طلاب الجماعات/الكليات/الاكاديميات المعتمده من المجلس الاعلى للجامعات
لا يقل تقديره العام عن جيد
لا يزيد السن المتقدم عن 28 عام
محل الاقامه مطابق للرقم القومى
الا يكون للخريج اقارب بالبنك حتى الدرجه الثالثه
الكليات والتخصصات المطلويه
تجاره-حقوق-هندسه -علوم حاسب -اقتصاد وعلوم سياسيه ( هــنـــا )

 

 

 

 

 

 

الكليات المطلوبة والتخصصات :
يشترط البنك الأهلى المصرى أن يكون المتقدمين لأحد الوظائف الخالية من بعض الكليات المعينة، وهى:

خريج كلية تجارة ومايعادلها ( ادارة اعمال _ ادارة بنوك _ ادارة موارد بشرية ) .
خريج كلية اقتصاد وعلوم سياسية .
خريج كلية علوم حاسب .
خريج كلية هندسة حاسبات .
خريج كلية حقوق .

  1. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها من خريجي دفعات 2013-2014-2015-2016.
  2. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها حاصل على تقدير عام جيد على الأقل.
  3. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها من خريجي الكليات والجامعات والأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات والجامعات الدولية.
  4. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادله.
  5. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها لا يزيد سنه عن 28 عام، وذلك عند تعيينه.
  6. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها أن يكون محل أقامة المتقدم لأحد الوظائف مطابقا لما هو مدون ببطاقة الرقم القومي
  7. جاء فى الشروط المطلوبة من البنك الاهلى المصرى، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها لا يوجد له اقارب حتى الدرجة الثالثة يعملون بالبنك. وظائف البنك الاهلي