التخطي إلى المحتوى

حيث يدخل نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق انتصار كبير في مواجهة اليوم الصعبة، حيث يبحث التعاون عن استغلال عاملي الأرض والجمهور الذي سوف يساند التعاون من أجل تخطي النادي الإيراني، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل في البطولة، بينما يدخل نادي استقلال طهران الأول لكرة القدم مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق أولي انتصاراته عقب تلقي أول هزيمة في الجولة الأولي.

ويحتل نادي التعاون المركز الثاني في المجموعة الأولي من ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا برصيد ثلاثة نقاط، حيث نجح في تخطي نادي لوكومتيف الأوزبكي في الجولة الأولي، بينما يحتل نادي استقلال طهران المركز الأخير في المجموعة الأولي بدون نقاط حيث تلقي خسارة أمام الأهلي الإماراتي.

موعد مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم

وتنطلق مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولي، حيث تنطلق المباراة على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في العاصمة مسقط، وسوف يمكنكم مشاهدة مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم عبر قناة beIN SPORTS 2 HD وقناة الكأس 6 القطرية والتي تنقل مباريات البطولة.

ملخص مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم

تلقي نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، خسارة كبيرة على يد نظيرة نادي استقلال طهران الإيراني بثلاثة أهداف نظيفين وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمسقط، حيث تعد الخسارة الأكبر في تاريخ نادي التعاون أسيوياً.

وبهذه النتيجة اشتعلت المجموعة الأولي بالكامل، حيث يمتلك كل فرق المجموعة حاليا ثلاثة نقاط لكل فريق، حيث يأمل التعاون في الصعود لأول مرة في تاريخه إلى الدور المقبل في ظهور كبير له في الموسم الحالي، ونجح التعاون في تحقيق أول انتصاراته في الجولة الأولي على حساب لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.