التخطي إلى المحتوى

كشف موقع Vtech الصيني عن بعض التسريبات حول شكل و تصميم  هاتف نوكيا 3310 حيث سوف يتمتع الهاتف بشاشة ملونة بدلا من شاشته السابقة من نوعية monochrome 84 x 84 مشيرا الي ان التسريبات الي حصل عليها تؤكد ان النسخة الحديثة للهاتف نوكيا 3310 سوف يكون مشابه للنسخة الهاتف القديمة و لكن بتصميم احدث قليلا و وزن خفيف و سمك قليل.

و قد اوضح الموقع في التسريب بان تصميم الهاتف سوف يحتفظ فيه بازرار الهاتف و لكن مع تغير شكلها بحيث تتلائم مع الاجيال الحديثة و التطور التكنولوجي، و سوف يصدر الهاتف بعدد قليل من الالوان مثل الاحمر و الاصفر و الاخضر و من المتوقع ان يطرح الهاتف في الاسواق بسعر يصل الي 63 دولار امريكي و لكن هذه التسريبات غير مؤكدة من شركة نوكيا، و يذكر ان شركة HMD الفنلندية قد تصدر علي هامش مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 هاتف جديد يحمل شعار نوكيا.

وذكرت الصحيفة أن ألوان الشاشة الجديدة لن تكون حادة حتى لا تستهلك بطارية الهاتف، لكنها ستجعل لعبة الثعبان القديمة أكثر إثارة وجذب لمستخدمي الهاتف.

وأوضحت الصحيفة أن النسخة الجديدة من الهاتف لا تحمل خدمة “الأندرويد” على خلاف الهواتف الأخرى التي تنتجها شركة “إتش إم دي جلوبال” الفنلندية التي تنتج الهاتف، والتي تعتزم كشف النقاب عن النسخة الجديدة التي تحمل اسم “إم دبليو سي 2017” نهاية الأسبوع الجاري.

وقالت الصحيفة إن الهاتف سيكون متوفرًا بألوان مثل الأحمر والأخضر والأصفر، مشيرة إلى أن النسخة الجديدة ستكون أخف وأنحف من النسخة القديمة، وبها كاميرا “2 ميجا بيكسل”.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها، الأحد، إلى أن أنباء إعادة إصدار الهاتف أحدثت انتشارًا كبيرًا حول العالم منذ مطلع الشهر الجاري، مشيرة إلى أن هذه الأخبار تزداد قوة بمرور الأيام.