التخطي إلى المحتوى

شركة هواوي من أكبر شركات المحمول التي تم ظهورها في الفترة الأخيرة داخل الأسواق المصرية بشكل كبير حيث أن هواوي أصبحت منافساً كبيراً لكثير من الشركات في هذا المجال، وقد أطلقت شركه هواوي هاتفي GR5» و«GR3 الجديد الذي أثار اهتمام عملاء شركة هواوي حيث ان ذه الشركة قد تم شهرتها خلال فتره قصيرة جداً من أنطلاق الاجهزة الخاصة بها في الاسواق وتتميز جميع أجهزة شركة هواوي بكثير من المواصفات كما أعلنت الشركة عن أسعار هواتفها الجديده وذلك بعد ان تم أنخفاض سعر الدولار في الاسواق حيث سوف يؤدي ذلك إلى أنخفاض أسعار الهواتف في الاسواق المصرية وفي “صحيفة اخبار اليوم” ,سيكون هناك بعض مواصفات لهاتفي شركة هواوي.

هواوي GR5» و«GR3

تتناسب مواصفات هذه الهواتف جميع الطبقات وفئات المجتمه المستهلكه حيث أنهم هواتف ذات مواصفات عالية وأسعار مناسبة للجميع كما انها تلبي جميع أحتياجات وطلبات العملاء فإن الجميع يرغب في الحصول على هاتف ذات جودة عالية وسعر مناسب واليكم بعض مواصفات التي توجد بالهواتف.

مواصفات هواتف هواوي GR5» و«GR3

  • يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة وذلك تعتبر المرة الاولي التي يحصل عليها هاتف من الفئة المتوسطه في السعر
  • يكون الهاتف ذات غلاف زجاجي ذات معالج ثماني النواة
  • يحتوي الهاتف على ذاكرة 3 جيجا بايت
  • يحصل على مستشعر خاص بالبصمه
  • يدعم خاصية يتم من خلالها دعم الألعاب

تتميز هواتف هواوي بأداء عالي الجودة وسرعه فائقة كما ان البطارية الخاصه بالهاتف ذات جودة عالية تعمل طوال اليوم دون التعرض لأي مضاعفات أو تلف حيث تدوم لمه 36 ساعة، حيث ان هذه البطارية تصل إلى 3340امبير، وتعتبر شركة هواوي من أكبر الشركات التي تعمل في نفس المجال، وأستطاعت الشركة ان تثبت نفسها في سوق الهواتف خلال فترة قصيرة من وقت ظهورها في الاسواق، وتقوم شركة هواوي بإصدار الكثير من الهواتف التي تكون ذات مواصفات عالية الجودة.

يحتوي هاتف GR 3 2017 على خاصية مستشعر قارئ البصمة، بالأضافة الي ميزة الضغطة الواحدة علي مستشعر قارئ البصمة للقيام بمهام عديدة. وحرصت هواوي علي تزويد هاتفها GR3 2017 بمكبر صوت يعمل بتقنية (Super Wide Sound 2.0) التي تمنح المستخدمين تجرية صوتية ثلاثية الأبعاد تحرص علي اتساع المحيط الذي يعمل فيه المكبر بجودة عالية.