التخطي إلى المحتوى

فعل فيس بوك ميزة جديدة للمستخدمين الموقع حيث تسمح لهم هذه الميزة باضافة علم بلادهم الي صورة حساباتهم الشخصية ” البروفيل ” بالموقع بكل سهولة و يسر و بذلك تظهر صورة العلم مصغرة الي الصورة الشخصية، و قد اضاف الموقع حوالي 200 علم لدول مختلفة لكي تستخدم مع صور الملفات الشخصية.

و يستطيع المستخدم تفعيل هذه الميزة من خلال الدخول الي صفحة تغير اطارات الملف الشخصية ثم البحث عن اسم دولته و اختيارها و تطبيقها علي صورة الحساب الشخصي مثل طريقة تطبيقه الاطارات العادية و قد حصلت هذه الميزة اعجاب العديد من المستخدمين الذين جربوها حيث وضع العلم في الجهة العليا من ناحية اليسار في صورة الحساب الشخصي.

و تعتبر هذه الميزة من ضمن عدد من المزايا التي فعلها سابقا الموقع لصور الحسابات الشخصية حيث اضاف فيس بوك سابقا ميزة اضافة الاطارات الشخصية لصورة الملف الشخصي و بعض الفلاتر اثناء بعض الاحداث و المناسبات الخاصة، كما فعل الموقع في شهر ديسمبر الماضي ميزة تحميل الاطارات بشكل يدوي بحيث تتناسب مع معايير فيس بوك.

و الجدير بالذكر ان ميزة وضع ” علم البلد اعلي الصورة الشخصية ” تأتي متزامنة مع اعلان مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك عن جعله منصة عالمية لمجتمع موحد.