التخطي إلى المحتوى

الان ملخص مباراة مانشستر سيتي وموناكو الفرنسي في دوري ابطال اوروبا في التصفيات الخاصة بالبطولة في دور الـ 16 حيث يدخل اليوم مانشستر سيتي ضد موناكو الفرنسي في صراع قوي تدخل فيه مانشستر سيتي بكل حذر بعد خسارة برشلونة برباعية قاتلة علي يد باريس سان جيرمان ، وفي نفس السياق يلتقي نادي مانشستر سيتي مع نادي موناكو بقيادة بيب جوارديولا في مباراة تاريخية وقوية في دور الذهاب.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وموناكو اليوم في تمام العاشرة وخمسة واربعون مساء اليوم علي قناة بين سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي في مباراة قوية يدخل فيها عناصر مانشستر سيتي ضد موناكو بمشاركة اجويرو وديبروين والعديد من نجوم مانشستر سيتي اليوم في صراع قوي يجب علي مانشستر سيتي الحفاظ علي مستواها والفوز بالمباراة لتجنب الخروج من دوري ابطال اوروبا وضمان الصعود لدور الثمانية.

يحل موناكو متصدر الدوري الفرنسي، ضيفا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، الثلاثاء 21 فبراير/شباط حيث يستضيف فريق مانشستر سيتي على أرضه فريق موناكو الفرنسي على أرضية إستاد الاتحاد في مدينة مانشستر بدولة إنجلترا، في مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة 19:45 مساءا بتوقيت جرينتش، هذه المباراة ذهاب ضمن الدور السادس عشر بالدوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق الإمارة الفرنسية إلى تكرار إنجاز عام 2004، عندما وصل إلى نهائي المسابقة، قبل أن يخسر على يد المدرب الماكر مورينو وفريقه بورتو، لكن هذه الطموحات ستصطدم بخبرة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وكوكبة من النجوم التي تلعب تحت إدارته.

ويتوقع أن تكون المباراة قوية هجوميا، فالفريقين يقدمان كرة هجومية على مستوى عال مؤخرا، ورغم التعادل السيتيزنزمع هيديرسفيلد تاون في كأس الاتحاد، فقد انتصر في آخر ثلاث مباريات في الدوري، كما قد يشكل غياب المهاجم الجديد البرازيلي غابرييل خيسوس، خسارة فعلية للفريق، إلا أن وجود لاعبين من طراز أغويرو وستيرلينج ودي بروين، ومن خلفهم الداهية غوارديولا، يعطي الشعور بالأمان لعشاق النادي الأزرق، ويحيي أمالهم ببلوغ ما بعد الدور الثاني للبطولة.

وفي المقابل يريد موناكو إحراز نتيجة جيدة، تعطيه الأفضلية في مباراة العودة على أرضه، ويعتمد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، على تشكيلة متناسقة، يشكل المهاجم برناردو سيلفا رأس حربتها في الهجوم بالإضافة إلى المهاجم الخطر رادميل فالكاو.

وألمح غوارديولا إلى احتمال مشاركة المدافع البلجيكي فنسنت كومباني بعد تعافيه من إصابته.
من جهته، يسعى موناكو إلى العودة من مانشستر بنتيجة مريحة قبل الإياب، معولاً على المواهب في تشكيلة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، وفي مقدمتهم الشاب البرتغالي برناردو سيلفا (22 عاماً).

موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وموناكو

في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية سوف تقام مباراة مانشستر سيتي وموناكو، مساء يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير لعام 2017 ، واما بحسب توقيت المملكة العربية السعودية فى تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءا.

مباراة مانشستر سيتي وموناكو

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وموناكو بث مباشر بدون تقطيع ومن المقرر ان تنعقد مباراة مانشستر سيتي وموناكو اليوم الثلاثاء 21-02-2017 على ارضيه ملعب الإتحاد فى بطولة دوري أبطال أوروبا ويحتضن ملعب الإتحاد بالعاصمة الفرنسية المواجهة التي يترقب الفائز منها هوية الطرف الآخر ،وكان الدور ثمن النهائي انطلق الأسبوع الماضي بفوز باريس سان جيرمان الفرنسي على برشلونة الإسباني 4 – صفر، وبنفيكا البرتغالي على بوروسيا دورتموند الألماني 1 – صفر، وريال مدريد الإسباني- حامل اللقب- على نابولي الإيطالي 3 – 1 وبايرن ميونيخ الألماني على آرسنال الإنجليزي 5 – 1.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وموناكو بث مباشر اليوم الثلاثاء جوده HD بدون تقطيع وفى اطار مباراه مانشستر سيتي وموناكو اليوم الثلاثاء حيث غوارديولا أن يقلق من تطور مستوى موناكو هذا الموسم؛ إذ يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بفارق ثلاث نقاط أمام باريس سان جيرمان- بطل المواسم الأربعة الماضية، وله أعلى سجل تهديفي في البطولات الأوروبية الرئيسية بتسجيل لاعبيه 76 هدفا.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي وموناكو اليوم فى دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 21/02/2017

الفرق: مانشستر سيتي وموناكو

توقيت مباراة مانشستر سيتي وموناكو :فى تمام الساعة 09:45 مساءا بتوقيت القاهرة

وفى تمام الساعة 10.45 مساءا بتوقيت السعودية

وفى تمام الساعه 11.45 مساءا بتوقيت الامارات

الملعب : ملعب الاتحاد

القنوات الناقلة لمباراه مانشستر سيتي وموناكو :بي ان سبورت 1

المعلق : عصام الشوالي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وموناكو

سوف تذاع المباراة بين فريقي مان سيتي الانجليزي وموناكو الفرنسي على قناة beIN SPORTS 1 HD وسوف تقوم بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة وسيكون بتعليق المعلق عصام الشوالي، وسوف تقوم القناة بعمل استوديو تحليلي لمباراة لقاء مانشستر سيتي وموناكو