مباراة ريال مدريد

ملخص ونتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن اليوم 21-2-2017 في دوري أبطال أوروبا

يخوض Bayer  Leverkusen vs Atlético Madrid اليوم خلال مباراة في دوري أبطال أوروبا وستقام المباراة علي استاد باي ارينا ارضية باير ليفركوزن .

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن مباشرة علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق حفيظ دراجي في لقاء قوي ومثير تحتضنه العاصمة الاسبانية مدريد علي ملعب فسينتي كالديرون معقل فريق الروخي بلانكوس ” أتلتيكو مدريد ” وذلك ضمن مباراة اياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا 2015 مساء اليوم في تمام التاسعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة العاشرة و45 بتوقيت مكة المكرمة ويقود المباراة تحكيميا الحكم الايطالي نيكولا ريزولي , مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت بفوز باير ليفركوزن علي أتلتيكو مدريد بهدف وحيد سجله هاكن كالهانغولو , مباراة اليوم يدخلها أتلتيكو مدريد بحثا عن الفوز بهدفين أو أكثر لضمان التأهل الي دور الثمانية بينما الضيف فريق باير ليفركوزن الألماني يريد العودة من مدريد بنتيجة ايجابية والحفاظ علي نتيجة الذهاب للتأهل الي الدور القادم .

لقاء في تشامبيونزليج اليوم – مباراة باير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد

فريق أتلتيكو مدريد تمكن من تقديم عروض رائعة ونتايج ممتازة خلال الدور السابق دور المجموعات، والذي أنهاه في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد خمس عشرة نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونيخ، بعد أن نجح في تحقيق خمسة انتصارات متتالية وهو الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق ذلك خلال دور المجموعات فيما تلقى خسارة وحيدة في الجولة الأخيرة أمام منافسه الأول بالمجموعة. أما فريق باير ليفركوزن فتمكن من انهاء دور المجموعات بالمركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف موناكو المتصدر، حيث تمكن من جمع عشر نقاط في رصيده، حققها بعدما حقق الفوز في مباراتين وخرج بأربعة تعادلات دون أن يتذوق طعم الخسارة خلال ست مباريات سابقة، خاضها بالبطولة حتى الآن. ويسعى فريق بايرن ليفركوزن في الخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب الذي يقام على ملعبه باي أرينا، من أجل تسهيل مهمة الإياب التي لن تكون سهلة على ملعب فسينتي كالديرون، خاصة وأن أتلتيكو مدريد كان أفضل فرق دور المجموعات، إضافة إلى أنه كان وصيف النسخة السابقة من البطولة القارية الكبرى. الأتلتي يسعى للخروج بنتيجة جيدة تضع قدمه في ربع النهائي، وإلحاق الهزيمة الأولى بمنافسة هذا الموسم بدوري الأبطال، خاصة وأنه تمكن من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية بالدوري الإسباني بالجولات الثلاث الأخيرة، قبل أن يستضيف بعد هذا اللقاء فريق بشلونة، في الوقت الذي انتصر ليفركوزن بثلاثية في آخر لقائين، والذي يأمل في مواصلة سجله بدون هزائم.

موعد مباراةباير ليفركوزن واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والبث المباشر

تقام اليوم مباراة  باير ليفركوزن واتلتيكو مدريد الساعة 21:45 صباحا بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن واتلتيكو مدريد