التخطي إلى المحتوى

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا – مشاهدة فيديو الاهداف بالأسفل

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاربعاء، و سوف تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا ، على ملعب ميستايا ، و الذي يوجد في مدينة فالنسيا الأسبانية ، حيث يتسع ذلك هذا الملعب لأكثر من خمسون ألف متفرج على المباراة .

الجدير بالذكر أنه سوف يقوم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا ، الحكم الأسباني  بإطلاق صفارة إنطلاق المباراة التي سوف تجمع بين فريق نادي ريال مدريد ، و فريق نادي فالنسيا في تمام الساعة الخامسة ، و خمسة ، و أربعون دقيقة مساءا على حسب توقيت جرينتش العالمي .

يتصدر فريق نادي ريال مدريد ترتيب الدوري الأسباني برصيد تسعة ، و أربعون نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق نادي برشلونة ، و بالنسبة لفريق نادي فالنسيا ، فهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد عشرون نقطة.

قالت رابطة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الاثنين إن مباراة ريال مدريد المؤجلة أمام مضيفه فالنسيا ستقام في 22 شباط/فبراير الجاري.

وكان من المقرر في بادئ الأمر أن تقام هذه المواجهة ضمن الجولة 16على ملعب ميستايا في كانون الأول/ديسمبر الماضي لكنها نقلت إلى موعد لاحق نظراً لانشغال ريال مدريد بالمشاركة في كأس العالم للأندية التي فاز بها العملاق الإسباني.

وستضيف الرحلة إلى فالنسيا المزيد لجدول مباريات ريال مدريد المزدحم حيث سيلعب متصدر الدوري الإسباني ثماني مباريات في غضون 25 يوماً من بينها مواجهتا دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي.

ويتصدر فريق المدرب زين الدين زيدان الدوري بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب لكنه لعب مباراتين أقل.

اخبار مبشرة لمشجعي فريق ريال مدريد

أعلن ريال مدريد الإسباني انضمام قائد الفريق سيرخيو راموس للتدريبات الاستعدادية لمواجهة فالنسيا بعد غدٍ الأربعاء والتي شهدت غياب المُهاجم كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن دانيلو.

وحافظ فريق المدرب زين الدين زيدان على صدارته بفارق نقطة واحدة عن برشلونة قبل نهاية منافسات الجولة 23 من الليجا، مع تبقى مباراتين مؤجلتين في حسابهم، الأولى أمام فالنسيا هذا الأسبوع.

وأراح المدرب الفرنسي لوكا مودريتش، كريم بنزيمة وكيلور نافاس خلال مواجهة إسبانيول التي انتهت بفوزهم 2-0 والتي شهدت عودة جاريث بيل بعد غيابٍ طويل بسبب الإصابة وتسجيله الهدف الثاني لمصلحة الفريق الملكي.

وغاب راموس عن لقاء الفريق الكاتالوني بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، لكنّ آخر التحديثات من ريال مدريد بشّرت مُشجعي الفريق بعودته للتدريبات.

وقال بطل أوروبا في بيانٍ رسمي على موقعه الإلكتروني “سيرخيو راموس عاد لتدريبات المجموعة، أما كريستيانو رونالدو ودانيلو فقد تدربا في الصالة الرياضية”.