التخطي إلى المحتوى

بدأ بث عرض الرو على شاشات التلفاز بمشاهد مطوّلة من الاحتفال الكبير الذي أقامه بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو وأطلق عليه اسم “مهرجان الصداقة” تكريما صديقه بطل WWE العالمي كيفين أوينز، والذي انتهى بطريقة مفاجئة وصادمة للجميع عندما قام أوينز بغدر جيريكو والهجوم عليه بصورة عنيفة للغاية في نهاية الاحتفال دون أن يكشف عن السبب.

ظهر بعد ذلك النجم كيفين أوينز جالسا وسط الحلبة بملابس رسمية لأول مرّة وبادرته الجماهير بتهافات مضادة قوية، وبدأ حديثه قائلا إنه الأضواء تسلّط الآن على الشخص الصحيح، وأنه سيجيب على تساؤل الجميع حول السبب الذي قد يدفعه للخروج من عرض فاست لين 2017 حاملا معه حزام WWE العالمي بعد مواجهة جولدبيرغ.

ركّزت الجماهير على إغاظة البطل بالهتاف لخصمه الأسطوري جولدبيرغ، وعلّق أوينز قائلا إنه لا يكترث على الإطلاق لكل ما يفعله جولدبيرغ ولا حتى ما كان يفعله عندما كان يخرج ويطرح الجميع في اتحاد WCW، وتطرّق أيضا للحديث عن فوزه في عرض سيرفايفر سيريز على بروك ليسنر خلال أقل من دقيقتين، وأكد أنه لا يكترث لذلك أيضا ووصف ذلك الانتصار بضربة الحظ.

وبدأ كيفين أوينز بعد ذلك بإرسال التهديدات المتتابعة لجولدبيرغ وقال إن المواجهة بينهما في عرض فاست لين 2017 ستسير وفق طريقته الخاصة، وأنه سيثبت تفوقه عليه وعلى الجميع ويؤكد أنه كان أذكى منهم، وتحدث عن أسباب عودة جولدبيرغ لحلبات المصارعة التي أشار أنها كانت من أجل اتاحة الفرصة لابنه الصغير مشاهدته في الحلبة.

وأضاف أوينز أنه سيثبت لابن جولدبيرغ في عرض فاست لين أنه لا وجود للأبطال الخارقين عندما يشاهد والده يتعرّض لخسارة مهينة أمام عينيه، وأن شعار “أنت التالي” الذي يستخدمه الأسطورة سنقلب عليه بخسارة كبيرة، وبعدما انهى كيفين أوينز حديثه عن خصمه قال إنه سيتحدث الآن عمّا حدث مع كريس جيريكو الأسبوع الماضي، لكنّه رمى الميكرفون من يده وغادر الحلبة عندما أخذت الجماهير تهتف لجيريكو.

دخل النجمان شيمس وسيزارو إلى الحلبة وأعيدت مشاهد من المواجهة التي التي جمعتهما بكارل أندرسون ولوك غالوز على لقب الزوجي، والتي تسبب إنزو أموري وبيغ كاس بخسارتهما لتلك الفرصة الثمينة لاستعادة لقبها، ثم دخل الثنائي بطريقتهما المعتادة وسخرا من خصميهما قبل انطلاق التي تحدد منافس فريف ذا كلوب على اللقب في عرض فاست لين 2017.

النزال الأول: الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق إنزو أموري وبيغ كاس -يهزم- فريق سيزارو وشيمس

تمكن إنزو أموري وبيغ كاس من انتزاع الفوز والفرصة الكبيرة، لكنّ الاول تعرّض لركلة بروج عنيفة من شيمس الغاضب طرحته أرضا بجانب الحلبة. ظهر بطل WWE العالمي كيفن أوينز يسير خلف الكواليس وتبعه المدير العام ميك فولي وسأله عن وجهته، وقال إنه سيغادر العرض، لكنّ فولي لم يعجبه ذلك وأشار إلى أنه لا يستطيع ذلك بسبب ارتباطه بمواجهة مع سامي زين، رد أوينز محذرا إياه بسبب تزايد عدد المصابين في عرض الرو، وأن تلك المواجهة ستضيف لهم مصارعا آخر.

عُرض فيديو خاص بالمصارع العملاق برون سترومان مبرزا وحشيته في الحلبة وخارجها ترويجا لمواجهته أمام العملاق الاخر بيغ شو، ثم أعيدت لقطات من فوز بايلي بلقب السيدات وانتزعها له من النجمة تشارلوت بمساعدة من صديقتها ساشا بانكس دون أن تعلم ذلك، وأكد مايكل كول بأن بايلي سترد على طلب تشارلوت حول تجريدها من اللقب وإعادته لها.

قاطع النجم رومان رينز مكالمة هاتفية للمدير العام ميك فولي في غرفة الإدارة، وقبل أن يتفوه رينز بأي كلمة قال فولي إنه يعلم برغبته بمواجهة برون سترومان لكنه مرتبط بمواجهة يتمت الترتيب لها منذ فترة طويلة وعليه الانتظار حتى عرض فاست لين لمواجهته، قاطع كارل أندرسون ولوك غالوز الحوار وقال الأول إن لديهم أمورا لم يحسموها بعد من الأسبوع الماضي واقترح مواجهته لهما مرّة أحرى، أعجب فولي بالفكرة وطلب من رينز اختيار شريكه له من أجل إعلان المواجهة رسميا، لكن رينز قال إنه ليس بحاجة لذلك وسيتمكن من القضاء عليهما لوحده.

النزال الثاني
براين كيندريك -ضد- أكيرا توزاوا

لم تنطلق المواجهة بسبب هجوم براين كيندريك على خصمه الياباني بسبب رفضه لمصافحته ولرفضه في وقت سابق أن يصبح هو مرشده الخاص في عالم المصارعة، وقال كيندريك في مقابلة أجريت معه خلف الكواليس بعد مغادرته الحلبة إن ما فعله كان ردا على عدم احترام توزاوا له، وأن أي شخص يقلل من احترامه سيلاقي نفس المصير.

النزال الثالث: 2 ضد 1
 كارل اندرسون ولوك غالوز -يهزمان- رومان رينز

انتهت المواجهة لمصلحة كارل أندرسون ولوك غالوز بقرار من الحكم بسبب هجوم رومان رينز عليهما باستخدام الكرسي الحديدي أثناء النزال، وحاول الثنائي رد الهجوم لكن رينز فرض سيطرته وتمكن من الإطاحة بهما وطردهما من الحلبة بعد لكمة “سوبر مان” لغالوز وضربة “سبير” في الهواء لأندرسون.

عُرضت مشاهد من حديث فريق نيوداي لموقع أخبار وفضائح المشاهير TMZ وإعلانهم عن إدارتهم للرسلمينيا 33، ثم ظهر الثلاثي في الصالة وتحدث اكزافيير وودز في البداية وقال إن قناته الخاصة على اليوتيوب اقترب من الوصول إلى مليون مشاهد وطلب من الجميع الاشتراك بها إن لم يفعلوا ذلك، وكشف عن ظهوره كمقدم في إحدى البرامج والمشاركة في أحد الأفلام القادمة في هوليوود.

كما عاد اكزافيير وودز للتأكيد على إدارة الفريق لعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 33، قبل أن يتحدث كوفي كينغستون عن الحلوى المثلّجة التي يخططون لطرحها قريبا، وتحدث عن تمزيق بو دالاس لوصفتهم الخاصة الأسبوع الماضي وأنهم الآن جموعها مجددا على شكل نسخة إلكترونية، وتمكنت لانا من سرقة تلك الوصفة وأخذت تعدد محتوياتها “المقرفة” على أسماع الجماهير مما اغضب فريق نيوداي.

النزال الرابع
فريق بيغ إي وكينغستون -ضد- فريق روسيف وجيندر مهال

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.