التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة التعاون ولوكوموتيف طشقند AFC AL-TAAWON

ملخص مباراة التعاون ولوكوموتيف طشقند بث مباشر اليوم يوتيوب اون لاين AFC AL-TAAWON  ، بقيادة الحكم أحمد أبو بكر الكاف سيكون نادي التعاون السعودي على موعد مع مباراة الأسبوع الأول من دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي على الساعة الثالثة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة وأربعين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية على  استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن  المجموعة A .

وكان التعاون قد نجح في الوصول إلى دوري أبطال آسيا بعد أن حصل على المركز الرابع في ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين في الموسم الفارط ليدخل بديلا عن نادي الإتحاد الذي حُرم المشاركة بسبب العقوبات التي سلطت عليه بسبب الديون المتراكمة وهو ما جعل نادي التعاون.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ولوكوموتيف طشقند

ستقوم قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية صاحبة البث الحصري بنقل مباراة التعاون ولوكوموتيف بتعليق حماد العنزي إضافة إلى قناة الكأس 66 اتش دي ويعلق على اللقاء عبدالله الحربي وقد قام رئيس نادي التعاون محمد القاسم بدعوة الجماهير للحضور بكثافة في المباراة التي ستقام في بريدة من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ذكر فيها أن الحلم قد أصبح واقعا وأن التعاون مصدر الفخر على الدوام.

ملخص مباراة التعاون ولوكوموتيف اليوم

تمكن نادي التعاون من تحقيق أولي انتصاراته في دوري أبطال آسيا، وذلك على حساب نادي لوكومتيف الأوزبكي، حيث نجح في الفوز بهدف نظيف في مباراة اليوم، سجل هدف التعاون اليوم اللاعب الدولي طلال العيسي في الدقيقة 688 من عمر الشوط الأول، وتصدر نادي التعاون في مباراة اليوم المجموعة الأولي.

انتهي الشوط الأول من مباراة التعاون ولوكوموتيف اليوم، حيث تعادل الفريقين حتي الآن بدون أهداف حيث لم يستطيع أي فريق من هز شباك الفريق الآخر، وقد جرت المباراة في منتصف الملعب وسط حذر كبير من لاعبي الفريق، وحاول نادي التعاون تهديد مرمي النادي الأوزبكي ولكن بدون أي جدوي حتي الآن.

مدير الكرة بالتعاون: الخبرة تدعمنا في دوري أبطال آسيا

عبد الله الدخيل

أبدى عبدالله الدخيل مدير الكرة بنادي التعاون السعودي، ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تقديم مباراة جيدة أمام لوكوموتيف طشقند غدًا.

ويستهل التعاون مشواره في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، غدًا الإثنين، عندما يستضيف لوكوموتيف في إطار المجموعة الأولى، التي تضم أيضا الأهلي الإماراتي والاستقلال الإيراني.

وقال الدخيل في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: “لاعبو التعاون لديهم الخبرة الكافية لمثل هذه المواجهات، وبإذن الله الفريق يقدم مباراة مميزة غدًا”.

وأضاف: “الميزة أن المباراة الأولى لفريقنا في البطولة ستكون على أرضه وبين جماهيره، وهذا يدعم الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية وتشريف الكرة السعودية”.

ويقدم التعاون موسمًا متذبذبًا في الدوري السعودي، حيث يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، متأخرًا بـ16 نقطة كاملة عن المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.