التخطي إلى المحتوى

مباراة باريس سان جيرمان وتولوز في الدوري الفرنسي، في أطار مباريات الإياب لأسبوع ال26، يوم الأحد 19/2/2017، وعلي ارضيه ملعب حـديقة الأمراء سيواجه فريق سان جيرمان نظيرة تولوز للمرة الثانية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق تولوز بهدفين نظيفين،يستضيف فريق باريس سان جيرمان ( حامل اللقب ) مساء اليوم الأربعاء نظيره فريق تولوز , وذلك ضمن نصف نهائي كأس فرنسا لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( حديقة الامراء ) معقل النادي الباريسي .

وقبل هذا اللقاء .. يسعى فريق باريس سان جيرمان صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز من اجل حسم بطاقة العوبر الى نهائي البطولة , في حين يتطلع فريق تولوز لتحقيق المفاجأة أمام حامل اللقب وخطف بطاقة العبور للنهائي .

يرحل فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم الجمعة لمواجهة نظيره فريق تولوز , وذلك ضمن إفتتاح الجولة السابعة منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم ( الليج آ ) , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ( البلدي تولوز )، وقبل هذه الجولة .. يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني في سلم الترتيب العام برصيد  13 نقطة بفارق نقطة عنصاحب الصدارة فريق نيس , في المقابل يحتل فريق تولوز المركز الخامس في جدول التريب العام برصيد 11 نقطة، ويتطلع فريق باريس سان جيرمان لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة المنافسة على اللقب هذا الموسم , في حين يتطلع فريق تولوز في هذه المواجهة الصعبة للخروج بنتيجة إيجابية .

وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق وقطر والكويت والأردن ولبنان , الساعة 8:45 بتوقيت مصر , الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر وتونس , الساعة 10:45 توقيت الإمارات , 6:45 بتوقيت غرينيتش والمغرب .

وستنطلق المباراة الساعة 8:45 بتوقيت ليبيا وتركيا , الساعة 9:45 بتوقيت البحرين وسوريا وجزر القمر واليمن والسودان , الساعة 10:45 بتوقيت سلطنة عمان , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 6 ) وسيعلق عليها المعلق ( نوفل باشي) .