التخطي إلى المحتوى

مصرع طفلين اختناقًا بالدخان فى حريق شقة سكنية بمصر القديمة

لقى طفلين مصرعهما نتيجة لاختناقهم فى حريق شقة سكنية بمصر القديمة، بعد حدوث تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز نتج عنها اشتعال النيران فى الشقة، وتمت عملية الإخماد بواسطة سيارات الإطفاء، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى شقة سكنية فى مصر القديمة، وبناء على توجيهات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن الجيزة، تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق، وتبين اختناق طفلين بسبب الأدخنة وتم نقلهما إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

نائب دمنهور يستنكر تعيين نادية عبده

نشرت «فيتو» عددًا من الأخبار، التي تهم الرأي العام بالشارع السياسي المصري، خلال الساعات الماضية، وكان أبرزها:نائب دمنهور يستنكر تعيين نادية عبده محافظا للبحيرة

البرادعي بعد تراجع ترامب عن قيام دولة فلسطينية: نعيش في غيبوبة

كمال أحمد: ضبط الأسواق والأسعار أولى مهام محافظ الإسكندرية

«المحافظين»: انخفاض قيمة الدولار لن تنعكس على أسعار السلع الآن

سمير غطاس: التعديل الوزاري محاولة من الحكومة للضحك على الشعب

جمال محفوظ: استكمال المؤسسة العلاجية أهم أولويات المحافظ الجديد

البرادعي بعد تراجع ترامب عن قيام دولة فلسطينية: نعيش في غيبوبة

قلاش: لا يمكن أن تكون الانتخابات موسم التنازل عن كرامة النقابة

الولايات المتحدة ومصر تستضيفان مؤتمرًا لريادة الأعمال في سوهاج

سوهاج – أ ش أ:

ذكرت السفارة الأمريكية أن المئات من رواد الأعمال المصريين اجتمعوا في سوهاج للمشاركة في مؤتمر استضافته مؤسسة ماركيد والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ووزارة التجارة والصناعة، وساعد هذا الحدث -من خلال عقد ورش عمل وجلسات نقاشية وعرض قصص النجاح من المجتمع المحلي- في زيادة الوعي بريادة الأعمال وبناء قدرات شباب سوهاج على أن يصبحوا رواد أعمال ناجحين.

وأضافت السفارة الأمريكية، في بيان لها اليوم، أن هذه “الحملة الترويجية” التي تم تنفيذها في سوهاج تعد ثاني حملة ترويجية من إجمالي ثلاث حملات تُنفذ في صعيد مصر لربط رواد الأعمال مع المستثمرين والخبراء في مجال ريادة الأعمال.

وتستهدف هذا الحملة الترويجية الشباب من المجتمع المحلي في أسيوط وسوهاج وأسوان، للتعرف على خدمات تنمية الأعمال التجارية ومعلومات السوق والفرص المتاحة في مجتمع ريادة الأعمال في مصر.

ويتم تنظيم هذه الحملة الترويجية كجزء من أعمال مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات SEED الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وتدعم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة النمو والتوسع في الشركات المبتدئة متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وأكدت السفارة الأمريكية أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية استثمرت منذ عام 1978 ما يقرب من ثلاثين مليار دولار أمريكي لصالح الشعب المصري من خلال المشروعات التي تعكس القيم والأهداف المشتركة للشعبين المصري والأمريكي.

وأضافت أنه ومن خلال هذه الشراكة تم تحقيق الأثر المطلوب في تخفيض وفيات الأطفال والقضاء على شلل الأطفال وتحديث شبكة الكهرباء والتوسع في شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، بالإضافة إلى دعم رواد الأعمال ممن استطاعوا توفير فرص عمل جيدة وأضافوا قيمة للاقتصاد المصري، كما تم إعداد الطلبة لاكتساب المهارات المطلوبة لاقتصاد القرن الحادي والعشرين.​