التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، قرر اتحاد كرة القدم المصرية موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، يوم الأربعاء الموافق 15/2/2017، كموعد مثالي لهذه المباراة المهمة، في الأسبوع 18 من الدوري المصري 2017 في اطار مباريات الإياب.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، ستكون مباراة مثير حسب تكهنات المديرين الفنيين للفريقين، حيث فاز نادي الزمالك علي نظيرة نادي الانتاج الحربي بهدف مقابل لا شئ في مباراة الذهاب، كما أوضح مشجعي نادي الإنتاج الحربي أنة سيكون من الصعب عليهم أن يشاهد فريقهم يهزم للمره الثانية أمام نادي الزمالك.

تشكيل الزمالك في المباراة القادمة

ستكون مباراة صعبة أيضا علي فريق نادي الزمالك، حيث سيغيب باسم مرسي عن المباراة لحصوله علي البطاقة صفراء الثالثة عن مشاركته أمام النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت بين فريق الزمالك و فريق الأهلي بدولة الإمارات، في مباراة كأس السوبر المصري.

قرر المدري الفني لنادي الزمالك الكابتن محمد حلمي تشكيل نادي الزمالك في المباراة القادمة ضد الإنتاج الحربي، حيث سيلعب “الشناوى” في حراسة المرمي و”اسامة إبراهيم – محمود حمدى الونش – على جبر – محمد ناصف” في حط الدفاع و”طارق حامد – إبراهيم صلاح – معروف يوسف” في خط الوسط و “شيكابالا – أيمن حفنى– باسم مرسى” في الهجوم.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

الزمالك والانتاج الحربى :  الاربعاء 15-2-2017.    القناة : اون سبورت + dmc.توقيت مباراة الزمالك والانتاج الحربى القادمة
التوقيت : الساعة 8:00 بتوقيت مصر.
التوقيت : الساعة 9:00 بتوقيت السعودية.