خبر عاجل |حقيقة تورط مصطفي قمر وعاصي الحلاني بجريمة قتل شاب في كافيه الكيف

فوجئ متابعو أحداث وملابسات مقتل شاب فى أحد “كافيهات” مصر الجديدة بالقاهرة، عقب مباراة منتخب مصر، مساء أمس، بعد مشادة كلامية، بتردد اسمى المطربين المصرى مصطفى قمر، واللبنانى عاصى الحلانى، فى سياق الحدث.

حقيقة الواقعة :

لا يزال صدي واقعة مقتل الشاب محمود بيومي الذي قتل بعد مباراة مصر والكاميرن داخل كافيه “الكيف” الواقعة في محافظة مصر الجديدة، تشغل الشارع المصري وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ألقت قوات الأمن القبض علي المتهم وكشفت تحقيقات النيابة العامة والمباحث العديد من المفاجآت الجديدة.

معلومات عن كافيه الكيف:

تعود ملكية كافيه الكيف إلي رجل الأعمال المعروف “أسامة النجار” الذي يمتلك العديد من المشاريع السياحية والسكنية في جمهورية مصر العربية، وقام بافتتاح الكافيه منذ أقل من عام، وحضر حفل الافتتاح عدد كبير من الشخصيات البارزة في المجتمع المصرية ونجوم الفن منهم: الفنانة عبير صبري، الشيخ مظهر شاهين، إيهاب توفيق، محمد شاهين، الملحن محمد رفاعي، الفنانة دانا، أحمد جوهر، فيصل خورشيد، لوسي أرتين، الفنانة يارا عبيد.

رجل الأعمال أسامة النجار مؤسس حملة “مصريون ضد الإرهاب” وتم اختياره لشغل منصب الأمين العام للحملة الشعبية التي أطلقت بشأن تعديل الدستور، بعد إطلاق مطالبات بتعديل الدستور المصري.

حقيقة علاقة عاصي الحلاني ومصطفي قمر بكافيه الكيف:

من الزبائن الذين يترددون علي كافيه الكيف بشكل مستمر من النجوم والشخصيات العامة هم “رجل الأعمال يوسف العراقي، والإعلامي ياسر عبد العزيز، والمطرب محمد شاهين، واللواء خالد حمدي، واللواء محمد الزياد، واللواء محمد الشربيني، والمهندس ماهر عبد السلام، والمطرب مصطفي قمر” وقد نفي مدير أعماله أن تكون له أي صلة بالكافيه.

وقد انتشر أيضا خبر يفيد بأن كافيه الكيف يعود ملكيته إلي المطرب اللبناني عاصي الحلاني وأشارت الإشاعة أن الكافيه لديه فروع في العاصمة اللبنانية بيروت، من جانبه نفي مدير أعمال عاصي الحلاني أن يكون المطرب اللبناني شريك في الكافيه أو له علاقة به من قريب أو بعيد.

انتشرت الإشاعة بشكل كبير جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تورط النجم اللبناني عاصي الحلاني بجريمة قتل الشاب مصطفي بيومي، لكن التحريات التي أجرتها النيابة والمباحث أكدت عدم وجود صلة بين الكافيه والمطرب اللبناني، ومن جانبه أكد مدير أعمال المطرب “شريف ضياء” أن عاصي الحلاني يمتلك مطعمين فقط أحدهم في مدينة جدة والأخر في لبنان، مشير أن كافيه الكيف تعود ملكيته لرجل الأعمال أسامة النجار صديق عاصي الحلاني وقام باستضافة المطرب في لكن ليس شريكه.