التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة ابل امس الجمعة عن عزمها في افتتاح اول متجارها للتجزئة في كوريا الجنوبية منشأ منافستها سامسونج، و تعتبر هذه الخطوة التي تتاخذها شركة ابل ضربة مباشرة لسامسونج كما تساهم في منافسة منتجات الشركة و تثبيت اقدامها في سوق الهواتف الذكية بقارة اسيا لان منتجات شركتي سامسونج و ال جي يسيطرون علي هذا السوق.

و قد اوضحت الشركة في بيانها الصادر اليوم السبت بانها تسعي في الوقت الحالي الي توظيف فريق عمل في متجرها الاول في مدينة سيول حيث طرحت علي موقعها الالكتروني حاجتها الي اشخاص ليشغلوا في 14 وظيفة تندرج تحت خانة وظائف متاجر التجزئة بكوريا الجنوبية، و اضافت الشركة بانها في غاية الحماسة بخصوص افتتاح اول متجر لها بكوريا الجنوبية التي تعد من اهم المراكز الاقتصادية علي مستوي العالم و من ابرز الرواد في مجال التقنية و الاتصالات اللاسكية و السلكية تبعا لوكالة ريترز.

“نعمل حالياً على توظيف الفريق الذي سوف يقدم لعملائنا في العاصمة الكورية الجنوبية سيول الخدمات والتعليم والترفيه المحببة من قبل عملاء آبل في جميع أنحاء العالم”.

“نحن متحمسون جداً لفتح أول متجر لنا في كوريا الجنوبية، والتي تعتبر واحدة من المراكز الاقتصادية في العالم والرائدة في مجال التقنية والاتصالات السلكية واللاسلكية والتواصل بشكل مباشر مع الثقافة الكورية الحيوية”.

و قد ذكر تقرير وكالة ابناء يونهاب الكورية الجنوبية بان شركة ابل تعتزم فتح المتجر الجديد في منطقة غانغام الراقية علي مساحة تصل الي 6000 قدم مربع و المتجر يتكون من 3 طوابق اثنان تحت الاراض و واحد فوق الارض، و اشار التقرير بأن عملية انشاء و اقامة المتجر قد بدأت و من المرجح ان تنتهي عند قدوم نهاية شهر نوفمبر 2017 ليتم افتتاحه في وقت لاحق مما يساعد ذلك علي توفير الوقت الكافي لشركة سامسونج في كيفية الرد الحاسم علي هذه الخطوة.

و الجدير بالذكر ان العملاء في كوريا الجنوبية من يرغبون في اقتناء و شراء منتجات ابل يستطيعون شرائها من متجرين مرخصين بصورة رسمية من الشركة لبيع منتجاتهم في سوق كوريا الجنوبية بدون تواجد متجر تجزئية للشركة بالبلاد.