التخطي إلى المحتوى

يحتضن مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) مباراة الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الاتحاد صاحب الأرض والجمهور ونادي الخليج الضيف.

سيكون موعد مباراة الاتحاد والخليج اليوم الثلاثاء 3 يناير كانون الثاني على الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة إلا عشر دقائق ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة إلا عشر دقائق ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.

وللإشارة فإن نادي الاتحاد يحتل المركز الرابع في الدوري السعودي برصيد 31 نقطة وكان قد حقق 11 إنتصارا مع تعادل واحد وهزيمتين حتى الآن مسجلا 36 هدفا ومتلقيا في شباكه 18 هدفا..

أما بالنسبة لنادي الخليج فهو يحتل المركز 13 برصيد 12 نقطة بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وثلاث تعادلات وثمانية هزائم مسجلا 19 هدفا وإهتزت شباكه في 30 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع التاسع بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 22 بفوز العميد برباعية كاملة مقابل هدف واحد.

وإنتهت مباراة الذهاب في الدوري هذا الموسم في الأسبوع الثاني على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) بفوز الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها كل من كارلوس فيلانويفا وعبدالعزيز العرياني وعمار الدحيم للعميد وألكسندر لوبيز من ركلة جزاء وعبدالله سالم للخليج.

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج اليوم

الاتحاد 1 – الخليج 1

وكان فهد المولد قد تقدم أولا في النتيجة في الدقيقة 36 ولكن عبدالله سالم تمكن من تعديل الكفة لصالح الدانة في الدقيقة 69.

شاهد أيضا :

ترتيب دوري جميل :

ويسعى نادي الاتحاد لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية في حين يسعى الخليج لتجاوز الكبوة بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام الفيصلي إيجابا بهدف في كل شبكة.

وللإشارة فيما يخص مباراة الاتحاد والخليج فإن الاتحاد سيستضيف نادي الوحدة يوم السبت 28 يناير كانون الثاني على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في حين يحل نادي الخليج أيضا ضيفا على نادي الباطن على ملعب الأخير .