التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في منافسات الجولة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز والذي يقدم لنا اجمل مباريات في ظل توقف جميع دوريات العالم لاحتفالات رأس السنة إلا أن الدوري الانجليزي عودنا على انه لا يتوقف عن امتاعنا ابدا بالكثير من المباريات.

ويستضيف ويست هام يونايتد اليوم فريق مانشستر يونايتد على ملعب لندن الأوليمبي وذلك في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت السعودية وستذاع المباراة على قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي وسيدير اللقاء الحكم الدولي مايك دين.

ويذكر ان مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في الدوري برصيد ستة وثلاثين نقطة ويرغب في الفوز اليوم من اجل ان يرفع رصيده لتسعة وثلاثين نقطة واذا خسر مانشستر سيتي اليوم فسيكون المركز الخامس من نصيب مانشستر يونايتد بينما يحتل فرق ويست هام يونايتد المركز الثاني عشر برصيد اثنين وعشرين نقطة ويرغب في الفوز الليلة من اجل ان يرتقي للمركز التاسع في الدوري.

ويمتلك الفريقان الكثير من اللاعبين الرائعين الذين يبدعون ويمتعون الجماهير بالكرة الجميلة حيث ان فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو يحمل الكثير من النجوم الكبيرة امثال ابراهيموفيتش وبوجبا ومختاريان بينما يضم فريق بيليتش مدرب ويست هام لاعبين رائعين امثال باييه واندريه ايو.

ويرغب مانشستر يونايتد في استكمال سلسلة انتصاراته اليوم بعد تحقيق فوز الخامس تواليا في الجولة الماضية على ميدلسبرة بصعوبة ولكن بأداء رائع مكنه في العودة بالنتيجة بينما يرغب ويست هام في محو اثار هزيمة الجولة الماضية من ليستر سيتي حيث بعد اداء رائع قدمه ويست هام لم يتمكن من الفوز في النهاية.