التخطي إلى المحتوى

قدم تقرير نشره الموقع الهندى”بولد سكاى” 4 نصائح يجب على أزواج النساء الحوامل معرفتها، وذلك للحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية للمرأة الحامل، والتى تتضمن الآتى:

1. تغير عادات الأكل:

لأن الغذاء يلعب دورا اساسيا، ولا يجب على النساء أن تأكل كثيرا أو تتوقف عن تناول الطعام من أنفسهن نتيجة الخوف من زيادة الوزن أو الميل للتقيؤ، فواحدة من الأشياء التى يجب على أزواج النساء الحوامل معرفتها أنهن فى حاجة إلى تناول الطعام بشكل مستمر، وعندما تقول المرأة إنها جائعة من الممكن إعطائها أى وجبة خفيفة.

2. تقلب المزاج:

تقلب المزاج للمرأة الحامل يمكن أن يتسبب فى جنون زوجها، لذا يجب على الزوج أن يتقبل تغير الحالة المزاجية لزوجته طوال فترة الحمل، وأن يعمل على تهدئة زوجته، لأن تغير مزاجها ناتج عن التغيير الهرمونى .

3. الدعم النفسى لها:

جميع النساء يملن للاستماع إلى كلمات جميلة مثل أنها رقيقة ونحيفة وتقديم الدعم لها حتى إذا ازداد الوزن يجب أن تقول لها إنها ازدادت جمالا وأنك تحبها، واحذر من انتقاضها.

4. قدم لها أعلى درجات الحب والرعاية:

هى واحدة من الأشياء التى يجب فعلها مع المرأة الحامل، تدلليها وتقديم الدعم لها.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية