تفاصيل وأسماء | المصابين في انفجار سيارة شرطة بكفر الشيخ

تنشر لكم “صحيفة اخبار اليوم ” أسماء ضحايا ومصابين حادث انفجار وقع بالطريق الدولي قبالة قرية أبو ريه بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، والذي استهدف سيارة شرطة تابعة لقوات الأمن، ومن بين أسماء المصابين والضحايا كلا من .

“عبد الله سعد ” 17 سنة ” لقي مصرعه اثر الانفجار الذي شهدته المدينة، كما أصيب مساعدي شرطة “هلال عطا الله” ، “رضا فتحي” في حادث انفجار على رافد , وتضاربت الأنباء حول سبب الحادث، وسط ترجيح استهداف سيارة شرطة خلال مرورها بالطريق الدولي بعبوة ناسفة تم تفجيرها عن بعد .
في نفس السياق تكثف أجهزة الأمن تواصل تمشيط المنطقة وعمل التحريات اللازمة لمعرفة ملابسات الواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج اللازم.

تفاصيل انفجار سيارة شرطة فى كفر الشيخ
أسرد عطا الله هلال عيسى أمين شرطة، أحد مصابى حادث انفجار عبوة ناسفة بسيارة شرطة فى كفر الشيخ، إنه أثناء عودتهم من دورية كمين بورصة الأسماك، وبعد البورصة بـ 15 كيلو فوجئنا بانفجار كبير، ووجدنا مواطنًا ملقى على الأرض، وأصبت فى رأسى، والسائق أصيب فى ظهره بعدة إصابات، وتحطم زجاج السيارة، والحمد لله نجونا من موت محقق، مشددا: “نحن فداء مصر”.

وأضاف رصا فتحى إبراهيم، أمين شرطة لـ “اليوم السابع”: “الحمد لله الذى نجانا”، مؤكدًا أن سيارة الشرطة كان بها 6 أفراد شرطة بالسائق، وفوجئنا بانفجار عند مطب بعد البورصة بـ 15 كيلو ، وتوفى أحد المارة من المدنيين.

يذكر أن سيارة شرطة تعرضت لانفجار عبوة ناسفة على رافد الطريق الدولى الساحلى، بعد بورصة الأسماك، بـ 15 كيلو، كانت عائدة لنقل أفراد كمين البورصة، وبالقرب من مطب على الطريق زرع مجهولون عبوة ناسفة أدت لتحطيم زجاج السيارة وتلف عجلاتها ، ووفاة أحد المارة من المدنيين وهو عبدالله على محمد سعد من إحدى قرى مركز الرياض.